...منتديات الســـــــادة الختمية الميرغنية...
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

...منتديات الســـــــادة الختمية الميرغنية...

مرحباً بكم في منتديات الســــــادة المراغنة (آل البيــــت عليهم السلام)

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
نرجو من الإخوة الأعضاء والزوار الكرام الحضور معنا في منتديات السادة بثوبها الجديد  www.khatmiya.com

إنا لله وانا اليه راجعون

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبده
شباب الميرغني بالطُندب
شباب الميرغني بالطُندب
محمد عبده

إنا لله وانا اليه راجعون Empty
مُساهمةموضوع: إنا لله وانا اليه راجعون   إنا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالخميس 06 أغسطس 2009, 3:27 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى " وبشر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون " صدق الله العظيم

بقلوب يملؤها الحزن والاسى التعزية الحارة للمغفور له بإذن الله / الخليفة محمد عوض الكريم والد الزميل / فلسطيني من شباب الختمية ببحري ، نسأل الله ان يتقبله قبولاً حسنا ويرحمه رحمة واسعة من عنده وأن يكون مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا "

اللهم تقبله في هذا الشهر المبارك واليوم المبارك .
هاشم محمد الحسن
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله وانا اليه راجعون   إنا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالسبت 08 أغسطس 2009, 8:07 am

نسأل الله الكريم ان يرحمه ويغفر له وان يقبله قبولا حسنا مع الصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا والعزاء لكافة اهله وخصوصا الاخ الزميل فلسطينى وانا لله وانا اليه راجعون
ود نايل
شباب الميرغني بالرياض
شباب الميرغني بالرياض

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله وانا اليه راجعون   إنا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالسبت 08 أغسطس 2009, 8:41 am

ونسال الله الله يرحمه و يغفر له و يثبته عند السؤال

اللهم نقـِــه من الذنوب و الخطآآيآآ كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ،،،

اللهم اجعل قبرهـ روضه من ريآآض الجنه ولآ تجعله حفرهـ من حفر النآآآآر

اللهم ارحمه برحمتك الواسعة يالله ..

اللهم صــبّــر أهله و ألهمهم الصبر و الســلوآآآآآن ,,,,,,,,,,,,,

اللهم إرحمه و اغفر له و لجميع موتآنآ و موتى المسلمين يارب

اللهم آمييييييييييييييييييييييييييين

اللهم صلي و بآرك على سيدنآ محمد و على آله و صحبه أجمعين,,,,,,
مصطفى علي
مراسل منتديات الختمية بالخرطوم
مراسل منتديات الختمية بالخرطوم
مصطفى علي

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله وانا اليه راجعون   إنا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالسبت 08 أغسطس 2009, 3:05 pm

رحـم الله الخليفة محمد عبدالكريم رحمة واسعة بقدر ما قدمه لخدمة هذه الطريقة وثقل بها موازينه وجعله في جوار سيد الأولين والأخرين سيدنا محمد صلوات الله وسلامه عليه .
ومن قدر سعادة هذا الخليفة أن وصى بدفنه جوار ضريح سيدي السيد عبدالله الميرغني المحجوب ، وأن يرسل مولانا السيد محمد عثمان الميرغني نجله المبارك السيد عبدالله المحجوب لآداء واجب التعزية في الفقيد .
ومن مآثر الفقيد انه من أوائل الذين رفعوا راية الشباب خلف السيد علي الميرغني بتدريبهم وتجهيزهم زتفعيلهم في المجتمع .
رحم الله الفقيد برحمة تشربه من الحوض الكبير بيد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم البشير أمين .
التعزية للأخ أبوعبيدة "فلسطيني" وإخوته الكرام جبر الله كسرهم وأبقاهم في محل أبيكم سائرين وقادمين .
http://khatmy.yoo7.com
أبو الحُسين
Adminstrator
أبو الحُسين

مُساهمةموضوع: رد: إنا لله وانا اليه راجعون   إنا لله وانا اليه راجعون I_icon_minitimeالأحد 09 أغسطس 2009, 10:51 am

نسأل الله يغفر للخليفة محمد عبد الكريم ويرحمه ويكرم نزله ويسكنه الجنة مع الأبرار...

صادق تعازينا لأُسرته الكريمة ولكل الأهل والأحباب...

وإنا لله وإنا إليه راجعون...

أبو الحُسين...
https://khatmiya.yoo7.com

إنا لله وانا اليه راجعون
صفحة 1 من اصل 1